القائمة

مختصرات

المغرب الفاسي: تخصيص غلاف مالي بقيمة 5.6 مليون درهم لإنشاء أكاديمية لكرة القدم

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

  قال رئيس نادي المغرب الفاسي ،إسماعيل الجامعي، إن مشروع إنشاء أكاديمية لكرة القدم تابعة للنادي سيتطلب غلافا ماليا بقيمة 5.6 مليون درهم.

وأكد الجامعي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم الثلاثاء بفاس لاستعراض الوضعية المالية والإدارية للنادي، أنه سيتم إنشاء هذه الأكاديمية وفق ا للمعايير الدولية. وبهذا الصدد، تم الإعلان عن اقتناء بقعة أرضية تبلغ مساحتها 6 هكتارات سيتم تخصيصها لإنجاز هذا المشروع، بحيث يتطلع المكتب المسير بدء الأشغال في مطلع شهر أكتوبر المقبل. من جهة أخرى، أشار السيد الجامعي إلى أنه تم الشروع في إعادة هيكلة مركز تكوين بملاعب السعديين بمعايير حديثة تليق بسمعة وتاريخ نادي المغرب الرياضي الفاسي، مضيفا أن الجمع العام العادي للفريق برسم 2021/2022 سيعقد يوم 15 أكتوبر القادم.

وقد شكلت هذه الندوة الصحفية فرصة لاستعراض الوضع المالي للنادي والوقوف على التعاقدات الأخيرة التي أبرمها الفريق لتعزيز تركيبته البشرية.

وكان فريق المغرب الرياضي الفاسي قد عزز صفوفه بستة لاعبين جدد استعداد ا للموسم الرياضي المقبل، ويتعلق الأمر بعماد الرحولي وعمر الجراري وسفيان لكزير وكريم الهاشمي ومحمد بدوي وسفيان سعدان.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال