القائمة

مختصرات

على مدى 6 أيام.. مهرجان البولڤــار يُسجل في نسخته الـ20 حضور 80 ألف متفرج و متفرجة

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أسدل الستار يوم أمس الأحد 2 أكتوبر في ملعب الراسينغ الرياضي البيضاوي على النسخة الـ20 من مهرجان البولڤــار، بحفل موسيقي لمجموعة "Hoba Hoba Spirit".

وعلى امتداد 10 أيام من عمر مهرجان الموسيقى الحضرية، تم تخصيص ستة أيام للحفلات المباشرة مع الجمهور، وكانت البداية مع مسابقة "الترومبلان" خلال الفترة الممتدة ما بين 23 و25 شتنبر، وتم تتويج ست مجموعات من مختلف الأنواع الموسيقية: راب/هيب هوب، روك/ميطال، فوزيون وأنواع موسيقية أخرى، مع منح إشادة خاصة في فئة الراب.

وحصل الفائزون في المرتبة الثانية من مهرجان البولڤــار 2022 على شيك قيمته 10.000 درهما، في حين حصل الفائزون بالمرتبة الأولى على شيك قيمته 15.000 درهما، فضلا عن تسجيل أغنيتين ، كما استفاد الفائزون خلال الفترة ما بين 26 و29 شتنبر من تكوين نظري وتطبيقي، والتقوا بجمهور البولڤــار للمرة الثانية، من خلال الغناء على المسرح ما بين  30  شتنبر و 2 أكتوبر.

 وبلغ عدد المتفرجين الذين حضروا لمتابعة شهرات البولفار 80 ألف متفرج و متفرجة على مدى 6 أيام.

وبخصوص أحداث العنف التي شهدها المهرجان يوم الجمعة، فقد جدد المنظمون اعتذارهم "الكبير من أي شخص عاش تلك اللحظات"، وأكدوا أنهم سيعيدون  "التفكير العميق في الأسباب التي أدت إلى أحداث يوم الجمعة، والوقوف على أفضل طريقة لفهم مستقبل البولڤــار".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال