القائمة

مختصرات

هيت راديو: لا علاقة لنا ولا لمستخدمينا بسرقة الهاتف المزعومة

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

خرجت إذاعة "هيت راديو" عن صمتها بعد اختلاق متصلين ببرنامج "مومو رمضان شو" الذي تم بثه يوم 21 مارس، سرقة وهمية، للرفع من "نسب مشاهدة البرنامج".

وقالت الإذاعة في بلاغ توصل موقع يابلادي بنسخة منه "نود أن ننفي بشدة أي تورط للمحطة في ارتكاب هذه الأفعال التي تتعارض تماماً مع قيمنا. تلتزم إذاعة هيت وموظفيها بمبادئ أخلاقية ومهنية صارمة".

وأضافت أن "إذاعة هيت ومستخدميها غير متورطين على الإطلاق في هذه القضية وينفون أي صلة لهم بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه الأفعال المزعومة. وهم على استعداد تام للتعاون مع السلطات المختصة لتوضيح الأمر والسماح بتبيان الحقيقة".

وأعربت الإذاعة "عن احترامها الثابت لقوات الأمن والعدالة وامتنانها للعمل الذي يقومون به في خدمة المواطنين للحفاظ على الأمن والسلامة العامة".

وواصلت "في مواجهة الاتهامات الباطلة التي لا أساس لها من الصحة، نحتفظ بحقنا في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يسعى إلى تشويه سمعتنا من خلال ادعاءات كاذبة".

وسبق لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، أن قرر يوم الثلاثاء الماضي، متابعة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو" في حالة سراح مع أداء كفالة 100 ألف درهم، بعد توجيه تهمة "المشاركة في الإهانة وبث معطيات يعلم بعدم وجودها" له.

كما قررت النيابة العامة، متابعة شخصين الآخرين بتهمة اختلاق جريمة وهمية وإهانة هيئة منظمة، لتتم إحالتهما على السجن المحلي عين السبع.

آخر تحديث للمقال : 28/03/2024 على 15h14

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال