القائمة

مختصرات

مجموعة "بارك حياة" تفتتح أول فندق لها بالمغرب

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

دشنت مجموعة "بارك حياة" حضورها في المغرب، بافتتاح أول فندق لها بمراكش، موسّعةً بذلك حضورها في إفريقيا.

يقع الفندق الذي يضم 130 غرفة وجناحًا على بُعد تسعة كيلومترات من منطقة المدينة الحمراء، وبالقرب من منتجع المعادن للغولف.

تشتمل مرافق بارك حياة مراكش على مطعمين، وفضاء "ذا ليفينج روم"، ومنتجع صحي تزيد مساحته عن 2,000 متر مربع، وثلاثة أحواض سباحة: حوض سباحة خارجي مُدفأ، وحوض سباحة عائلي، وحوض سباحة داخلي مُدفأ.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي فندق "بارك حياة" مراكش على سبع قاعات للمناسبات تتسع لـ 80 ضيفاً. يحتوي كل جناح، المعروف باسم "دوارس"، على سطح يوفر إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة.

وبحسب بيان للمجموعة، فإن المهندس المعماري عماد رحموني استوحى تصميم فندق بارك حياة مراكش من التقاليد العربية البربرية لابتكار تصميم "معاصر وفاخر".

كما يضم الفندق مجموعة من أكثر من 700 لوحة فنية وقطع زخرفية لفندق بارك حياة مراكش، مسلطاً الضوء على التنوع الفني في المغرب والسنغال وبنين وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا واليابان.

وقال خافيير أغيلا، رئيس "بارك حياة" لأوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط "نحن فخورون بافتتاح أول فندق بارك حياة في المغرب، الواقع في مراكش، باعتباره سوقاً رئيسياً في استراتيجيتنا للنمو الإقليمي".

وأضاف "لقد كانت هذه المنشأة إضافة طال انتظارها إلى محفظة فنادقنا، خاصةً في ظل الاهتمام المتزايد بالمغرب كوجهة ثقافية رائدة بين عشاق السفر".

ومع افتتاح هذا الفندق، يصبح بارك حياة مراكش الفندق الحادي عشر من فنادق بارك حياة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال