القائمة

مختصرات

تنظيم رحلات سياحية من إسبانيا إلى المغرب بين نونبر 2024 ويونيو 2025

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تقدم شركة الطيران الاسبانية "إير نوستروم" بالتعاون مع مشغل الرحلات السياحية "سولتور" رحلات مباشرة بين مطار مورسيا والمغرب، اعتبارًا من نونبر 2024 وإلى غاية يونيو 2025.

وقام "سولتور" بإعداد جدول زمني للرحلات يتزامن مع تواريخ الأعياد مثل الكرنفالات وعيد العمال. تشمل المطارات المتاحة للرحلات كل من سانتياغو دي كومبوستيلا، أستورياس، بيلباو، سرقسطة، فالنسيا، ألباسيتي، ألميريا، إشبيلية، سلامنكا، لا كورونيا، لاريوخا، ليون، فيتوريا، مورسيا، بلد الوليد، بالما دي مايوركا، ملقة، أليكانتي، وباداخوز.

من خلال هذه العملية، توسع "سولتور" عروضها السياحية، وقامت ببرمجة رحلتين شاملة الخدمات، مع انطلاق الرحلات كل يوم جمعة وعودتها في الجمعة التالية، مصممة خصيصًا للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف الثقافة أو زيارة الصحاري.

تشمل الرحلة الأولى زيارة المدن المغربية الأكثر شهرة مثل فاس، الرباط، الدار البيضاء، مكناس، ومراكش، أما الرحلة الثانية، فتقدم للمسافرين فرصة مشاهدة غروب الشمس على كثبان الرمال في مرزوكة بأرفود، واستكشاف مضايق تودغا في تنغير ووادي دادس، المعروف أيضًا بوادي الورود. وينتهي المسار بزيارة مدن مراكش، الدار البيضاء، والرباط.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال