القائمة

مختصرات

استراتيجية ترويجية للمكتب الوطني للسياحة لجذب السياح خلال"كان 2025"

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قبل بضعة أشهر من انطلاق كأس الأمم الأفريقية، يتخذ المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) خطوات جريئة لجعل كأس الأمم الأفريقية 2025 رافعة استراتيجية لتعزيز الحضور الدولي. من 2 إلى 6 أبريل، يُنظم رحلة تعريفية ضخمة في المغرب، تجمع بين مشغلي السياحة القادمين من أكثر من عشرة بلدان أفريقية - من نيجيريا إلى السنغال، مروراً بغانا، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وأنغولا، والكاميرون.

الهدف: وضع المغرب كوجهة مفضلة خلال البطولة، من خلال بناء روابط تجارية بين المهنيين في القارة. ستتيح ورشتا عمل أفريقيتان للوكالات السياحية ومنظمي الرحلات الأفارقة لقاء نظرائهم المغاربة، وتطوير حزم مخصصة لكأس الأمم الأفريقية، وتعزيز العرض السياحي الوطني.

تمثل هذه المبادرة الانطلاقة الرسمية لاستراتيجية الترويج للمكتب الوطني المغربي للسياحة حول كأس الأمم الأفريقية. فإلى جانب الرياضة، يتعلق الأمر باستغلال الإمكانيات الكبيرة التي يوفرها هذا الحدث لإبراز تنوع المناظر الطبيعية المغربية، وغنى التراث الثقافي، وجودة البنية التحتية السياحية.

كما يُخطط لجولة ترويجية أوروبية في البلدان التي تضم جاليات أفريقية كبيرة، بهدف إشراك وكالات السفر الأوروبية في هذه الدينامية. من خلال تنظيم هذه الحملة، يطمح المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى جعل كأس الأمم الأفريقية 2025 واجهة سياحية فريدة للمملكة، من خلال الجمع بين شغف كرة القدم وفن الضيافة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال