القائمة
تسجيل الدخول عالم المرأة إسلام راديو منتديات أخبار
لكم الله اخواني في غزة
r
28 December 2008 21:05
هي غزة اليوم وبالامس كانت جنين واول امس كانت صبرا وشاتيلا وغيرها كثير وفي كل هده المراحل التاريخية كنا نحن او كان اباؤنا,قضية ورثنا الحديث عنها وتجرع الامها,وفي كثير من الاحيان لا يسعنا الا البكاء والنحيب وحتى هدا الفعل البسيط لم نكن نجرؤ عليه في كثير من الاحيان.اما اخواننا الدين كتب لهم العيش على ارضها فتجرعوا ويتجرعو ن مرارة الموت والحرمان ليدافعوا عن هقدس هو لنا كلنا وكان واجبا علينا ان نكون جنبا الى جنب ونصد الخنازير المتعطشين للدماء بل الجبناء..الجبناء..الجبناء,من يضرب من الخلف جبان ومن يتلدد لقتل طفل جبان ومن يضرب عجوزا جبان .من يرهبه طفل يحمل حجارة جبان...لا ينقصنا الا فك القيد عنا وفتح الحدود لنا وسيرون الويل .
يقولون ليس لديكم رجال الكل احب الدنيا ونقول لهم كما صنعتم كراكيز سميتموهم رجالا فنحن نملك الرجال ولسنا بحاجة لصناعتهم وحتى نساؤناعند اللزوم يصبحن رجالا واشد ضراوة من فزاعاتكم...ا
والى حين ان يعود الامر الينا نحن المسلمين, وحتما لن يكون بعيدا,ادعوكم جميعا بالدعاء الخالص بان يتقبل الله شهداء غزه,ويعين باقي المجاهدين ويجعل الحجارة في ايديهم نارا لا تخبوا تحرق كل مغتصب ظن يوما ان ارض فلسطين له او ستكون له.
اللهم اعنا على نصرة اخواننا..امين,اللهم ابعث فينا صلاح الدين اللهم اجعل منه صورة في كل بيت ,واكتب لنا اللهم الشهادة في سبيلك ,امين
f
29 December 2008 18:05
من سماحة الإمام الوالد عبد العزيز بن عبد الله بن باز

أنصحهم بتقوى الله ، والتعاون على الخير ، والاستقامة في العمل ، فالله ينصر من ينصره ، فقد قال سبحانه وتعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ ) . [ محمد : 7 ] ،
وقال سبحانه في مكان آخر من كتابه الكريم : (وَعَدَ اللهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا ) . [ النور : 55 ] .
إنني أنصح كل إخواني بالتعاون معهم ، وأنصح الأغنياء وولاة الأمور بأن يمدوا يد العون لإخوانهم في فلسطين المجاهدة لاسترداد بلادهم ، والنصر على الأعداء إن شاء الله .
أيدهم الله بالحق وجزاهم عن المسلمين كل خير ، وما عليهم إلا أن يصبروا ويصابروا فإن وعد الله حق ، وإن الله ناصر من ينصره ، وفقهم الله ونصرهم على عدوهم ، ووفق المسلمين لمساعدتهم والوقوف بصفهم حتى ينصرهم الله على عدوهم ، وهو سبحانه خير الناصرين .
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه
 
انظم ليابلادي على فايسبوك