Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
Regroupement familial 2015/2016
A
6 mars 2018 20:00
salam alikom mon frere fouad
jai envoye email ce lundi et jai le rdv le 20/04/2018 à ofii de casa
baraka alaho fik a khay fouad
w kanatmna l3ogba ljami3 incha alah
F
7 mars 2018 17:03
Alaykom salam khouya . Oui mazyan allah yasar lik omor


Pour moi . Yom dazat la visite medicale ou dfa3t wra9 li talbo et bien passe hamdellah

Galo liya vendredi inchallah nji nakhad passpour dyali inchallah .



Allah ysahal 3la jami3 ou yajma3 chmalhom inchlallah

Citation
Ahmed 78 a écrit:
salam alikom mon frere fouad
jai envoye email ce lundi et jai le rdv le 20/04/2018 à ofii de casa
baraka alaho fik a khay fouad
w kanatmna l3ogba ljami3 incha alah



Modifié 1 fois. Dernière modification le 07/03/18 17:05 par Fouadd2014.
7 mars 2018 22:26
Mabrok 3lik khouya Ahmed
7 mars 2018 22:32
Et toi aussi khoya fouad mabrok 3la martak visa.
Ana rajli mcha sawal f l préfecture le jeudi par ce que jay maroc ewa gatlo fhad yamat ta9dar tjik une lettre matlhwich hta tchof chno fiha wch 9obol wla rafd wla chi complément za3ma basah t9dr tjih l'avis kaygoloha 9bal
F
7 mars 2018 23:49
Merci ma soeur


Prefecture katsifat lik la littre dyal avis favorable ma kaygolo lik walo

Ou ila sifato lihom ntoma par mail prefecture ou kant kharja avis favorable kaygoloha lik

Kaygolo lik rah avis favorable kharjat ou wahad simana ghadi twasal biha

Allah yasar likom omor inchallah
Citation
Simsima2017 a écrit:
Et toi aussi khoya fouad mabrok 3la martak visa.
Ana rajli mcha sawal f l préfecture le jeudi par ce que jay maroc ewa gatlo fhad yamat ta9dar tjik une lettre matlhwich hta tchof chno fiha wch 9obol wla rafd wla chi complément za3ma basah t9dr tjih l'avis kaygoloha 9bal
8 mars 2018 00:43
Nn préfecture toulouse ma3ndhomch émail kif gotlk rajli sawal galha ratsafr gatlo khali Nmr dyalk natakd mn secrétaire dyal lpréfet wnrad 3lik w taslat hiya bih le vendredi gatlo hawal matsafrch rah fhad liyam ratjik une lettre wdba rajli glas kysayn
Citation
Fouadd2014 a écrit:
Merci ma soeur


Prefecture katsifat lik la littre dyal avis favorable ma kaygolo lik walo

Ou ila sifato lihom ntoma par mail prefecture ou kant kharja avis favorable kaygoloha lik

Kaygolo lik rah avis favorable kharjat ou wahad simana ghadi twasal biha

Allah yasar likom omor inchallah
A
8 mars 2018 21:02
salam alykom
merci bcp mes freres ..
dit moi khoya fouad vu que t es passe ton premeier rdv à lofii de casa, cmt ça se passe les procedure de la visite medicale à ofii de casa
(les document à produire les photocopie& originaux..., test de français, controle medicale..affluance des beneficiare, est ce la presence de demandeur est-til obligatoire pour son conjoint , taxe , organisation, .... )
baraka alaho fik khoya fouadd
franchement jai appris bcp de choses sur ce forum yabiladi grâces à vous et graces a des experience partage entre nous que je recommande pour les nvx membre sur ce site yabiladi
merci bien
F
9 mars 2018 17:11
Salam alaykom khouya


Khouya martak li ghadi takhad visa hiya li tamchi ou hiya li kaydakhloha bohadha dir la visite wakha yamchi m3aha chi wahad ma ghadich yadkhal


Ou b nisba wra9 dakchi li talbo lik kadih m3aha potos copie ou orijinale . Kayakhdo man 3andha fotos copie ou kayb9a 3andha orijinale


Ou b nisba la visite 3adi kaydiro liha blaka 3la sdar ou kay3abroha ou kaychofo tol hta howa . 3adi machi chi haja

Man ba3d kay3tiwk war9a dyal la visite ou kaysiftok tlscontacte rah hda ofii katkhalas 1350dh ou kadfa3 passour safi kaygolo lik nhar li tji fih normalement 2 jours
Citation
Ahmed 78 a écrit:
salam alykom
merci bcp mes freres ..
dit moi khoya fouad vu que t es passe ton premeier rdv à lofii de casa, cmt ça se passe les procedure de la visite medicale à ofii de casa
(les document à produire les photocopie& originaux..., test de français, controle medicale..affluance des beneficiare, est ce la presence de demandeur est-til obligatoire pour son conjoint , taxe , organisation, .... )
baraka alaho fik khoya fouadd
franchement jai appris bcp de choses sur ce forum yabiladi grâces à vous et graces a des experience partage entre nous que je recommande pour les nvx membre sur ce site yabiladi
merci bien
F
9 mars 2018 21:52
Salam alaykom

Hamdellah Aujourd'hui récupérer passpour avec visa 3 mois

Allah ysahal 3likom inchallah avis favorable pour tout
10 mars 2018 13:09
Mabrok l visa. Wch khalasti France la redevance 265 euro jatak chi lettre hit kaynin li khalsoha whdin mkhlsohach bghit natakd manek rep moi stp ?
Citation
Fouadd2014 a écrit:
Salam alaykom

Hamdellah Aujourd'hui récupérer passpour avec visa 3 mois

Allah ysahal 3likom inchallah avis favorable pour tout
F
10 mars 2018 13:49
Allah ybarak fik

Non khti ma katkhalsi walo
Katkhalsi ghir 1350dh dyal visa


Les algerie homa li kaykhalso 262 euro
Citation
Simsima2017 a écrit:
Mabrok l visa. Wch khalasti France la redevance 265 euro jatak chi lettre hit kaynin li khalsoha whdin mkhlsohach bghit natakd manek rep moi stp ?



Modifié 1 fois. Dernière modification le 10/03/18 13:51 par Fouadd2014.
20 mars 2018 17:22
Salam khoya fouad brit nsawlk wch martak khdat m3aha dik carnet de santé la visite médicale wch darori ykon?
Citation
Fouadd2014 a écrit:
Allah ybarak fik

Non khti ma katkhalsi walo
Katkhalsi ghir 1350dh dyal visa


Les algerie homa li kaykhalso 262 euro
F
20 mars 2018 20:33
Alaykom salam

Non machi darori ma kaytalbohch
Citation
Simsima2017 a écrit:
Salam khoya fouad brit nsawlk wch martak khdat m3aha dik carnet de santé la visite médicale wch darori ykon?
17 avril 2018 18:04
Salam
3afakom bghit nsawlkom li 3araf chi haja yfidni biha
Ana katsayan l'avis galolna mb9a walo w ysiftolna une lettre ldar.wdaba tzadat 3andi bniyta wkhft ndeclari biha dba wla tkon l'avis tkhrj wytwlona dossier dba chno ndir wch nkhali hta tji l'avis wla ndeclariw wchno kytlbo ila bghina ndeclariw biha li 3araf chi ma3lomat yjawbni lah ysahal 3likom
A
17 avril 2018 23:04
salam alikom khoya fouadd
jespere que tu vas bien et ta famille
dite nous svp, apres avoir passe la visite medicale a casa ( je dépend la prefecture de Versailles 78 ) je voudrai savoir les demarches et procedures administratives en priorite a suivre apres l'arriveé incha allah mon epouse en France et qu'est ce que je dois faire pour la demande de la carte S de ma femme merci de me repondre
baraka alaho fik
#Ahmed78
F
19 avril 2018 12:36
Alaykom salam frero
Tout va bien hmadellah
Quand votre femme vient en France, vous devez l'envoyer après les documents a la prefecture et ofii
1- la prufecture Pour vous donner un rendez-vous pour un recepire la recepisse

2- ofii Pour donner un rendez-vous pour un tiste francais


Pour les documents que vous leur enverrez, ils vous les envoient avec avec la vis favorable
Citation
Ahmed 78 a écrit:
salam alikom khoya fouadd
jespere que tu vas bien et ta famille
dite nous svp, apres avoir passe la visite medicale a casa ( je dépend la prefecture de Versailles 78 ) je voudrai savoir les demarches et procedures administratives en priorite a suivre apres l'arriveé incha allah mon epouse en France et qu'est ce que je dois faire pour la demande de la carte S de ma femme merci de me repondre
baraka alaho fik
#Ahmed78
F
19 avril 2018 12:52
Alaykom salam
Je pense que vous devriez envoyer un message à ofii . Ils vous diront ce que vous faites


Walakin radi balak chofi chhal dar fiha mitro hitach mali kaykon andkom bebe kaytzad 3bar katwali khaskom 32m

Ou allah ysar lik omorak
Ou mabrooook bèbé allah yhafdo lik inchallah
Citation
Simsima2017 a écrit:
Salam
3afakom bghit nsawlkom li 3araf chi haja yfidni biha
Ana katsayan l'avis galolna mb9a walo w ysiftolna une lettre ldar.wdaba tzadat 3andi bniyta wkhft ndeclari biha dba wla tkon l'avis tkhrj wytwlona dossier dba chno ndir wch nkhali hta tji l'avis wla ndeclariw wchno kytlbo ila bghina ndeclariw biha li 3araf chi ma3lomat yjawbni lah ysahal 3likom
F
19 avril 2018 13:00
Lorsque vous prenez la recepisse vous devez l'enregistrer à la sicurite sociale et pole emploi inchallah
Et bon chanse
Citation
Ahmed 78 a écrit:
salam alikom khoya fouadd
jespere que tu vas bien et ta famille
dite nous svp, apres avoir passe la visite medicale a casa ( je dépend la prefecture de Versailles 78 ) je voudrai savoir les demarches et procedures administratives en priorite a suivre apres l'arriveé incha allah mon epouse en France et qu'est ce que je dois faire pour la demande de la carte S de ma femme merci de me repondre
baraka alaho fik
#Ahmed78
19 avril 2018 14:08
Salam
Merci khouya 3la jawab et lah ybarak fik l3a9ba likom inchalah .
Dar fiha 53m2 mai chabre l bébé makynch ana sma3t lbébène li ytzad maytlboch chmbre dyalo khas ykon m3a mamah fbitha bitha hit mhtajha mn 1ans lfo9 sma3t kaytalbo chmbra walh w3lam ham9ona had shab regroupement familial .
Dba lmochkil knkhaf ndeclariw dba ytawlona dossier bzf golt hta tji l'avis wrahna m3rfin mnin nbdaW knswlo m3twnch b dabt lhal
Citation
Fouadd2014 a écrit:
Alaykom salam
Je pense que vous devriez envoyer un message à ofii . Ils vous diront ce que vous faites


Walakin radi balak chofi chhal dar fiha mitro hitach mali kaykon andkom bebe kaytzad 3bar katwali khaskom 32m

Ou allah ysar lik omorak
Ou mabrooook bèbé allah yhafdo lik inchallah
F
19 avril 2018 16:46
B nisba les chambre 3la hasab departement kayan li kaytalbo bit ou kayan li non. Mais normalement kafya ghir homa darori ghadi yzido ytawlo lik chwiya 3la hasab ijraat ou ghadi ytalbo lik livre famille ou 3a9d izdiyad ou allah yasar lik omorak
Citation
Simsima2017 a écrit:
Salam
Merci khouya 3la jawab et lah ybarak fik l3a9ba likom inchalah .
Dar fiha 53m2 mai chabre l bébé makynch ana sma3t lbébène li ytzad maytlboch chmbre dyalo khas ykon m3a mamah fbitha bitha hit mhtajha mn 1ans lfo9 sma3t kaytalbo chmbra walh w3lam ham9ona had shab regroupement familial .
Dba lmochkil knkhaf ndeclariw dba ytawlona dossier bzf golt hta tji l'avis wrahna m3rfin mnin nbdaW knswlo m3twnch b dabt lhal
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook